التحقيق في وفاة شخصين وإصابة 4 آخرين في حادث مروري بكوبري التونسي
التحقيق في وفاة شخصين وإصابة 4 آخرين في حادث مروري بكوبري التونسي

تباشر نيابة المقطم والخليفة برئاسة المستشار خالد البارودي، وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة المستشار سمير حسن، التحقيق في وفاة شخصين وإصابة 4 آخرين في حادث مروري بكوبري التونسي.

وتبين من التحقيقات الأولية التي يجريها المستشار محمد السمنودي، أن سيارة نقل أثناء سيرها أعلى كوبري التونسي اصطدمت بأخرى يستقلها 6 أشخاص، وأشارت إلى أن الحادث أسفر عن تفحم جثتين وإصابة 4 آخرين عقب اشتعال النيران نتيجة الاصطدام. تم نقلهم إلى المستشفى في حالة حرجة، وأمرت النيابة بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث والتحفظ على سائق النقل.

كانت الإدارة العامة لمرور القاهرة تلقت بلاغا بوقوع حادث أعلى كوبري التونسي أسفر عن وفاة اثنين وإصابة 4 أشخاص، وانتقلت أوناش لإدارة بالتنسيق مع أجهزة الأمن بقسم شرطة المقطم لرفع حطام الحادث، وأمر اللواء محمد منصور مدير العاصمة، بتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

شكرا لمتابعتكم " التحقيق في وفاة شخصين وإصابة 4 آخرين في حادث مروري بكوبري التونسي " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق