«مرور القليوبية»: تطوير 5 وحدات بالمدن.. وتطبيق خدمة النداء الآلي
«مرور القليوبية»: تطوير 5 وحدات بالمدن.. وتطبيق خدمة النداء الآلي

أعلن اللواء نبيل عدلي مدير إدارة مرور القليوبية، إنه يجري حاليا تطوير 5 وحدات في بعض مدن المحافظة لخدمة المواطنين، مشيرا إلى أن أعمال التطوير تتضمن إحلال وتجديد الوحدة بالكامل وعمل استراحة للجمهور وتطبيق نظام الشباك الواحد وخدمة النداء الآلي على مراحل.

وأشار «عدلي» إلى أنه يجري أيضا عمل أكبر محطة صرف صحي لمرور الخانكة، بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة للتنفيذ لخدمة الوحدة المرورية وخدمة الجمهور وأهالي مركز ومدينة الخانكة.

كما أنه تمت الموافقة على تخصيص قطعة أرض لعمل وحدة مرور جديدة لمدينة قليوب على مساحة 4200 متر مربع وذلك بتكلفة 6 ملايين جنيه، مضيفا أنه لأول مرة في تاريخ محافظة القليوبية تطبق منظومة جديدة للمرور بلا أوراق، حيث يتم حاليا تدريب بعض الموظفين بمرور شبرا الخيمة وقليوب على الأجهزة الإلكترونية لتفعيل خدمة الشباك الواحد على مراحل لتقديم كافة خدمات المرورية في سهولة ويسر دون إرهاق المواطن.

شكرا لمتابعتكم " «مرور القليوبية»: تطوير 5 وحدات بالمدن.. وتطبيق خدمة النداء الآلي " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق