النيابة تستمع لأقوال زوجة مقاول أكتوبر المقتول
النيابة تستمع لأقوال زوجة مقاول أكتوبر المقتول

استمتعت نيابة حوادث جنوب الجيزة بإشراف المستشار شريف توفيق، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، لأقوال زوجة مقاول قُتل على يد عامل لودر بمنطقة السادس من أكتوبر، بعد خلافات مالية حدثت بينهما.

وقالت الزوجة إن زوجها المجني عليه غادر منزله قبل الواقعة لمباشرة عمله كالمعتاد، وفوجئت بإغلاق هاتفه المحمول ولم تعلم عنه شيئا بعدها، مشيرة إلى أنها شكت في حدوث أمر خاطئ حول اختفائه فأبلغت الأجهزة الأمنية، والتي توصلت إلى جثته، وأن وراء الواقعة عامل لودر يعمل معه لخلافات مالية بينهما.

وكانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد، واعترف أمام النيابة بأنه استدرج المجني عليه لمنطقة صحراوية بمنطقة السادس من أكتوبر لتجربة سلاح ناري أحضره له لشراءه بمبلغ زهيد، وأنه فور وصول المنطقة ونزول المقاول أخذ المتهم منه السلاح الناري ودهسه برافعة اللودر، ليتركه غارقا في دمائه.

وأضاف المتهم أن ما فعله بالمقاول نتيجة لمشاكلة مالية نشبت بينهم منذ فترة على يومية عمل قدرها 600 جنيه، وأن المجني عليه أهان المتهم أمام زملائه بالعمل فعقد العزيمة على الانتقام منه بتلك الطريقة.

شكرا لمتابعتكم " النيابة تستمع لأقوال زوجة مقاول أكتوبر المقتول " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق