تنفيذ 59 إزالة تعديات على الأراضى في 3 محافظات.. و849 مخالفة بالمنيا
تنفيذ 59 إزالة تعديات على الأراضى في 3 محافظات.. و849 مخالفة بالمنيا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت الأجهزة الأمنية بالمحافظات بالتعاون مع مسؤولى المحليات، أمس، تنفيذ قرارات الإزالة للتعديات على أراضى الدولة والأراضى الزراعية، ضمن الموجة الحادية عشرة والتى شملت 24 قرارًا بالقليوبية و10 قرارات بأسوان و25 قرارًا بأسيوط، بالإضافة إلى إزالة 849 مخالفة تعدٍّ متنوعة بالمنيا.

وفى القليوبية، تمكنت مديرية الأمن، بالتنسيق مع المحافظة والأجهزة التنفيذية بشبرا الخيمة، من إزالة 24 حالة تعدٍّ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، فيما قالت مصادر أمنية إن الحملة استهدفت تعديات بدائرة قسم ثان، وإنه تم تنفيذ 3 أحكام تمكين لصالح أفراد.

وفى أسوان، شهدت العديد من المناطق السكنية بنطاق حى جنوب حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى البناء، ملك الدولة.. وأوضح عبدالله المليجى، رئيس مركز ومدينة أسوان، أن الحملة أسفرت عن تنفيذ 10 قرارات إزالة بمساحة إجمالية وصلت إلى 3 آلاف و435 مترا مربعا، منها حالتان خلف المدرسة اليابانية المصرية بمنطقة امتداد العقاد على مساحة 800 متر مربع، بجانب تنفيذ 7 قرارات إزالة خلف مدرسة السلام أكاديمى على مساحة 2500 متر مربع، بالإضافة إلى تنفيذ قرار إزالة خلف دار العيون بطريق السادات على مساحة 135 مترا مربعا، مشددًا على أنه لا تهاون مع حق الدولة فى أراضيها بشكل عام.

وفى أسيوط، أكدت هويدا شافعى، رئيس مركز ومدينة القوصية، أنه تم تنفيذ 25 قرار إزالة بالتنسيق مع الجهات الأمنية ومسؤولى أملاك الدولة وحماية الأراضى والإدارات الزراعية والهندسية والوحدة المحلية، حيث تم تنفيذ 15 قرارًا على حرم الرى، بمساحة ألف و234 مترًا، وقرارين بمساحة 44 مترًا، وتنفيذ 8 قرارات لتعديات على أراض زراعية بمساحة 7 قراريط و6 أسهم بمساعدة معدات وحدة التدخل السريع.

وفى الإسماعيلية تمكنت حملة مكبرة، برئاسة اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، أمس، من إزالة الكرفانات المخالفة الموجودة بمنطقة حدائق نمرة 6 التابعة لهيئة قناة السويس، بعد أن زادت حالات التعدى على أراضى الدولة والمسطحات الخضراء، وتحولت لبؤرة عشوائية تهدد الملاحة بالقناة والطابع التاريخى للمنطقة.

وتمكنت الحملة، برئاسة المقدم وليد المصرى، من إزالة أكثر من 200 كرفان بالمسطح الأخضر بحدائق نمرة 6.

وقالت مصادر أمنية إن الكرافانات أصبحت تمثل خطرًا من الناحية الأمنية، حيث يتم من خلالها تواجد تجار لبيع المواد المخدرة وتعاطى المخدرات للشباب، وتسهيل الدعارة، ونشوب المشاجرات بالأسلحة البيضاء بين الشباب الخارج على القانون، لذلك تم تنفيذ حملة الإزالة لإعادة الشكل الحضارى والجمالى لها لخدمة أهالى المحافظة.

شكرا لمتابعتكم " تنفيذ 59 إزالة تعديات على الأراضى في 3 محافظات.. و849 مخالفة بالمنيا " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : المصرى اليوم