فيديو.. «الفقي»: مؤتمرات الشباب تشبه إلقاء «حجر» في مياه راكدة
فيديو.. «الفقي»: مؤتمرات الشباب تشبه إلقاء «حجر» في مياه راكدة

قال الدكتور مصطفى الفقي، الكاتب والمفكر السياسي، إن المؤتمرات الشبابية أصبحت أحد مظاهر حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه الرئاسة، موضحًا أنها تعكس محاولته للتواصل المباشر مع الشباب.

وأضاف «الفقي»، خلال لقائه مع برنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الأربعاء، أن هذه المؤتمرات لا تكتفي بفئة معينة من الشباب، وإنما تضم وجوهًا جديدة في كل مرة، مؤكدًا أن هذه المؤتمرات لها صدى ملموس في الخارج.

وتابع: «كنت في البرتغال منذ فترة، وشفت بعض المصريين والعرب هناك بيتحدثوا عن المؤتمر، وبعضهم هيسافر وجاي»، موضحًا أن هذه المؤتمرات تحدث نوعًا من الحراك، وأنها تشبه إلقاء حجر في مياه راكدة.

وتنطلق فعاليات منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر المقبل، لمناقشة قضايا الشباب في إطار محاور السلام والتطوير والإبداع، وقد أعلنت إدارة المنتدى عن انطلاقه تحت رعاية نخبة كبيرة من البنوك والشركات والجامعات والشركاء الإعلاميين.

شكرا لمتابعتكم " فيديو.. «الفقي»: مؤتمرات الشباب تشبه إلقاء «حجر» في مياه راكدة " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق