فيديو.. «شكاوى الوزراء»: 23 ألف شكوى واردة من القمامة خلال الفترة الماضية
فيديو.. «شكاوى الوزراء»: 23 ألف شكوى واردة من القمامة خلال الفترة الماضية

كشف الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، عن استقبال المنظومة لـ23 ألف رسالة شكوى من القمامة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا على اهتمام الدولة بالقضاء على تجمعات القمامة، وتطبيق منظومة النظافة الجديدة.

وأضاف في لقائه ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أمس الأربعاء، أن ملف القمامة يحظى بالاهتمام من جميع الهيئات في الدولة، موضحًا أنه تم تخصيص أرقام ساخنة ورقمين بتطبيق «واتس آب» لتلقى شكاوى المواطنين الخاصة بالقمامة.

وأشار إلى التعامل بشكل فوري مع الشكاوى الواردة من خلال تحويلها للمحافظات والمسئولين مباشرة، موضحًا أن محافظة القاهرة أكثر المحافظات تراكمًا للقمامة، يليها محافظات الجيزة والقليوبية والإسكندرية ثم الدقهلية والغربية.

وأعلن مجلس الوزراء، مطلع شهر أكتوبر الجاري، تخصيص رقميين بتطبيق «واتس آب» هما «01555516528 – 01555525444»، بالإضافة إلى رقم الخط الساخن «16528»، وموقع البوابة الإلكترونية «www.shakwa.eg»؛ لشكاوى القمامة بالمحافظات.

شكرا لمتابعتكم " فيديو.. «شكاوى الوزراء»: 23 ألف شكوى واردة من القمامة خلال الفترة الماضية " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق