هاشتاج "حمدي قنديل" يتصدر "تويتر" بعد وفاته.. وشخصيات عامة تنعيه
هاشتاج "حمدي قنديل" يتصدر "تويتر" بعد وفاته.. وشخصيات عامة تنعيه

كتب - مصطفى علي وإسلام ضيف:

تصدر هاشتاج "حمدي قنديل"، قائمة الأكثر تدوينًا بموقع موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بعد ساعات من الإعلان عن وفاة الإعلامي الكبير حمدي قنديل.

ونعى عدد كبير من الشخصيات العامة والإعلاميين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، "قنديل"، الذي من المقرر أن تُشيع جثمانه ظهر اليوم من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم.

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي: "رحم الله الإعلامي الكبير صاحب الصوت الرخيم والحضور الوقور والخلق الرفيع والطلة المتميزة الأستاذ حمدي قنديل، بعد تقدير لم يوفق فيه انسحب من الساحة سياسيًا وإعلاميًا في هدوء يليق بوطنيته وحسن نيته. خالص المواساة لزوجته الفنانة نجلاء فتحي ولكل الأسرة ولتلاميذه ومحبيه".

وقال الإعلامي وائل الابراشي: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي منذ قليل الإعلامي الكبير حمدى قنديل. اللهم ألهم عائلته الصبر والسلوان".

وقالت الفنانة ندى بسيوني: "خالص التعازي في وفاة الإعلامي الكبير الاستاذ حمدي قنديل. ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته".

وكتب الإعلامي شريف عامر: "ليلة أخرى حزينة. عشت مرتين حمدي قنديل. كنا نأنس بوجودهم حتى و لو غابوا. أيامنا تزداد وحشة و مدينتنا التي نعرفها تتغير".

وقال الإعلامي اللبناني جمال فياض: "قلم العروبة حمدي قنديل.. بَرَته الأيام والآلام، ذاب ولم ينكسر! الى رحمة الله يا بطل الصحافة العربية الراقية!".

شكرا لمتابعتكم " هاشتاج "حمدي قنديل" يتصدر "تويتر" بعد وفاته.. وشخصيات عامة تنعيه " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : موقع مصراوي