العبادي يؤكد استمرار الحاجة لقيادة العمليات وعدم إلغائها في المرحلة المقبلة
العبادي يؤكد استمرار الحاجة لقيادة العمليات وعدم إلغائها في المرحلة المقبلة

بغداد (أ ش أ)

أكد رئيس الوزراء العراقي المنتهية ولايته حيدر العبادي، ضرورة استمرار الحاجة لقيادة العمليات وأهمية عدم إلغائها خلال المرحلة المقبلة.

وذكرت قيادة عمليات بغداد - في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية اليوم الأحد - أن العبادي زار القيادة اليوم وأشاد بدورها في حفظ الأمن بالعاصمة بغداد .. قائلا :"إن الإرهاب سعى كثيرا لتحقيق ضربات إرهابية إلا أن الجهد الاستخباري أحبط محاولاتهم".

وأضاف العبادي أنه تم إلغاء حظر التجوال في بغداد في وقت كان هناك حرب على تنظيم (داعش) نتيجة للجهد الاستخباري للأجهزة الأمنية، مشددًا على أهمية الاستمرار بتطهير المؤسسة الأمنية من المسيئين، وقال: "إن النصر صنعه تضحيات الشهداء والجرحى فتحية لهم ولأرواحهم".

يشار إلى أن أكثر من 50 نائبا قدموا خلال الأيام الماضية طلبا إلى رئاسة مجلس النواب لإلغاء قيادة عمليات بغداد، فيما عزوا السبب إلى عدم وجود غطاء دستوري لتشكيلها.

شكرا لمتابعتكم " العبادي يؤكد استمرار الحاجة لقيادة العمليات وعدم إلغائها في المرحلة المقبلة " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : موقع مصراوي