بالصور- تكريم طلاب جامعة دمنهور الفائزين في مسابقة مراكز الفنون
بالصور- تكريم طلاب جامعة دمنهور الفائزين في مسابقة مراكز الفنون

البحيرة - أحمد نصرة:

كرّم اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، والدكتور عبيد صالح، أمس الأحد، عددًا من طلاب النشاط الفني بالجامعة لحصولهم على شهادات تميز ضمن حفل ختام مراكز الفنون بالجامعات الحكومية والتي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بالمدينة الشبابية بأبي قير.

جاء ذلك على هامش اجتماع مجلس جامعة دمنهور لبحث موقف الكليات مع بدء العام الدراسي الجديد والتعاون بين الجامعة والمحافظة في كافة المجالات المختلفة.

وشاركت الجامعة في مجال المسرح وحصلت على شهادات التميز في التمثيل الفردي لكل من محمد ناصر عبدالقادر - كلية الآداب، وأحمد عماد العطار - كلية العلوم، و أسماء خالد السعيد - كلية رياض أطفال.

كما حصلت الجامعة على شهادة التميز في مجال الفنون التشكيلية لكل من ريم حسانين - كلية رياض الاطفال، وسارة الشاعر - كلية الطب البيطري.

وأشاد الدكتور عبيد صالح بمجهودات الطلاب ودور المدربين في تنمية واكتشاف المواهب داخل الطلاب وهم المخرجين المسرحيين محمد حمدان، وشريف رمضان في مجال المسرح، والدكتور أحمد رحال بكلية رياض الأطفال في مجال الفنون التشكيلية.

شكرا لمتابعتكم " بالصور- تكريم طلاب جامعة دمنهور الفائزين في مسابقة مراكز الفنون " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : موقع مصراوي