"أديب" للصيادين المفرج عنهم بقبرص: مصر لن تترك مواطنًا في خطر
"أديب" للصيادين المفرج عنهم بقبرص: مصر لن تترك مواطنًا في خطر

كتب- محمد جمعة:

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الدولة المصرية لن تترك مواطنًا مصريًا تعرض لخطر في الخارج، في إشارة منه إلى إطلاق سراح الصيادين المصريين الذين قُبض عليهم من قِبل البحرية التركية في قبرص الشمالية.

وقال أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية" على فضائية "MBC مصر"، مساء الأحد: "أعزائي الصيادين المصريين في مثل هذا البرنامج قلتلكوا هترجعوا يعني هترجعوا.. يجب أن تعلموا أن هذه الإدارة لم تعد تترك مواطنًا مصريًا في الخارج.. الآن تتدخل الدولة لتعيد أبنائها".

وتابع: "أكثر من 9 مليون مصري في الخارج، ولكن الدولة المصرية لا تترك أحدًا في خطر، وهذا حدث أكثر من مرة".

وكان السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أعلن أنه جرى اليوم الإفراج عن الصيادين الخمسة المحتجزين في قبرص الشمالية، منذ نحو أسبوع نتيجة إلقاء القبض عليهم بتهمة اختراق المياه الإقليمية لقبرص الشمالية، مشيدا بالتعاون الذي بذله الجانب القبرصي مع السفارة المصرية في نيقوسيا، حتى تكللت الجهود بالنجاح في الإفراج عن الصيادين.

شكرا لمتابعتكم " "أديب" للصيادين المفرج عنهم بقبرص: مصر لن تترك مواطنًا في خطر " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : موقع مصراوي