محافظ المنيا الجديد يلتقي شباب سفينة النيل .. صور
محافظ المنيا الجديد يلتقي شباب سفينة النيل .. صور
رحب اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، بوفود شباب الدول العربية والإفريقية، المشاركة في فعاليات سفينة النيل للشباب العربية ودول حوض النيل، قائلا: “أهلا وسهلا بكل الشباب المشاركين في بلدكم مصر”.

وتمنى حسين، في كلمته خلال لقائه بوفد الشباب المشاركين في سفينة النيل للشباب العربي ودول حوض النيل، رحلة سعيدة وممتعة للشباب في كل مزارات المحافظات بجنوب مصر، وخاصة في محافظة المنيا، التي سيقضي فيها الشباب يوم واحد في إطار الإبحار بالسفينة من القاهرة إلى أسوان.

وكانت قد انطلقت سفينة النيل للشباب العربي ودول حوض النيل، أمس الخميس، من نادي الشاطئ في المعادي بالقاهرة، متجهة إلى محافظة أسوان، مرورا بمحافظات صعيد مصر، وإقامة جولات خاصة لمزارات كل محافظة.

ويشارك في سفينة النيل للشباب 23 دولة وهم الأردن، السعودية، البحرين، تونس، الصومال، جيبوتي، البحرين، فلسطين، لبنان، ليبيا، السودان، جنوب السودان، أوغندا، الكونغو، الكنغو الديمقراطي، رواندا، تونس، تنزانيا، الجزائر، كينيا، اليمن، اثيوبيا، مصر.

شكرا لمتابعتكم " محافظ المنيا الجديد يلتقي شباب سفينة النيل .. صور " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : صدى البلد