شركة ثيسينكروب الألمانية تعلن عن تفاصيل أكبر خطة لإعادة الهيكلة
شركة ثيسينكروب الألمانية تعلن عن تفاصيل أكبر خطة لإعادة الهيكلة

أعلنت شركة ثيسينكروب الألمانية للحلول الصناعية -اليوم الثلاثاء- عن تفاصيل أكبر خطة لإعادة الهيكلة منذ عقود، حيث قالت إنها تعتزم تقليص فرق الإدارة والحد من تكاليف التشغيل بصورة كبيرة.

وسوف تقوم الشركة بتوزيع أعمالها بين كيانين هما ثيسينكروب اندستريالز، المتخصص في المصاعد وقطع غيار السيارات ووحدات هندسة المصاعد، وثيسينكروب ماتريالز، المتخصص في تجارة المواد وبناء السفن.

وقالت الشركة اليوم إن مجلس إدارة كل وحدة لن يضم في عضويته أكثر من ثلاثة أعضاء، كما أنه سوف يتم خفض التكاليف التشغيلية من 380 مليون يورو (429 مليون دولار) إلى أقل من 300 مليون يورو بحلول العام المالي 2021-2020.

ومن المتوقع أن يصوت حاملو الأسهم على قرار توزيع الأعمال بين الكيانين خلال الاجتماع العام المقرر في يناير المقبل.

وتعتزم الشركة أن تعلن في مايو المقبل عن تفاصيل هياكل واستراتيجيات الكيانات التي سوف تم تخضع لإعادة الهيكلة.

ويشار إلى أن إدارة ثيسينكروب تعرضت للانتقادات خلال الأشهر الماضية بسبب ما يصفه المنتقدون بالافتقار للتفاصيل بشأن الكيفية التي سوف يؤدي بها فصل أعمال الشركة لتحقيق نتائج أفضل.

كما أعلنت الشركة اليوم تراجع أرباحها خلال الربع الأول، قائلة إن إيراداتها قبل حساب الضرائب والفوائد خلال أول ثلاثة أشهر انخفضت بنحو الثلث لتصل 16 إلى 8 ملايوين يورو.

شكرا لمتابعتكم " شركة ثيسينكروب الألمانية تعلن عن تفاصيل أكبر خطة لإعادة الهيكلة " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق