البورصة تقرر تحريك الحدود السعرية على أسهم ثروة كابيتال بداية من جلسة غدٍ
البورصة تقرر تحريك الحدود السعرية على أسهم ثروة كابيتال بداية من جلسة غدٍ

قررت إدارة البورصة المصرية، تحريك الحدود السعرية على أسهم شركة ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، ليكون الحد الأقصى لسعر أوامر البيع والشراء المسموح بها هو سعر عرض الشراء البالغ 7.36 جنيه للسهم و ذلك ابتداء من جلسة تداول غدا الخميس، وحتى نهاية جلسة التداول التى يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

وأضافت البورصة، فى بيان صحفى اليوم الأربعاء، أنه فى حالة عدم التنفيذ بالسوق خلال خمسة أيام عمل اعتبارا من تاريخ بدء تحريك الحدود السعرية يتم الاعتداد بآخر سعر إقفال قبل تحريك الحدود السعرية.

جاء ذلك بعد إلى تقدم شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة إلى الهيئة العامة للرقابة المالية، للحصول على الموافقة على تقديم عرض شراء اختيارى على حصة غير حاكمة من أسهم الشركة المصدرة، ووفقا لقرار رئيس البورصة رقم 1254 لسنة 2018 المتعلق بالسماح بالتداول بسعر مغاير لسعر السوق وخارج نطاق الحدود السعرية.

 

شكرا لمتابعتكم " البورصة تقرر تحريك الحدود السعرية على أسهم ثروة كابيتال بداية من جلسة غدٍ " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة اليوم السابع