«بيتا إيجيبت» توقع بروتوكول تعاون مع البنك العقارى للترويج لمشروعاتها محليا وخارجيا
«بيتا إيجيبت» توقع بروتوكول تعاون مع البنك العقارى للترويج لمشروعاتها محليا وخارجيا

وقعت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية بروتوكول تعاون مع البنك العقارى المصرى العربى لتبنى أحدث آليات الترويج محليا وخارجيا لمشروعات شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية.
وشهد مراسم توقيع البروتوكول المهندس علاء فكرى رئيس مجلس الإدارة لشركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية والسيد عمرو كمال رئيس مجلس إدارة البنك العقارى المصرى العربى، وقام بتوقيع البروتوكول عن شركة بيتا إيجيبت السيد طارق المغازى العضو المنتدب والسيد ياسر ابوالعينين مدير عام أول قطاع التمويل العقارى بالبنك.
وقال المهندس علاء فكرى رئيس مجلس الإدارة لشركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، إن البروتوكول يأتى فى إطار حرص بيتا إيجيبت على ابتكار آليات ترويجية وتسويقية جديدة للعقارات وأسس تضمن بدورها تذليل العقبات أمام العميل بمصر وخارجها فى الحصول على تمويل شخصى لشراء وحدات أو تمويل عقارى كما يسهم بدوره فى تأكيد وترسيخ جدية الشركة ومنح ضمانة للعميل خاصة من يقوم بعملية الشراء من الخارج.
وأوضح أن البرتوكول يعد بمثابة شهادة ضمان وجدارة من بنك حكومى لمشروعات شركة بيتا ايجيبت كون ان البنك يحرص قبل التعاون مع أى شركة مراجعة مستنداتها بالكامل قانونيا من ناحية سلامة عقود شراء الأراضى والحصول على القرارات الوزارية والتراخيص وإتمام جميع الاجراءات وكذلك مراجعة موقفها من الناحية المالية ومعدلات تنفيذ المشروعات ومدى الالتزام بتعاقداتها بما يتيح الشفافية الكاملة أمام العملاء ويسهل مهمتهم فى اختيار المشروعات.
ومن جانبه قال عمرو كمال ــ رئيس مجلس إدارة البنك العقارى المصرى العربى: إن البنك حريص على التعاون مع الشركات الجادة وذات سابقة الاعمال القوية العاملة فى السوق العقارية ومنها شركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية التى استطاعت على مدار سنوات عملها التى تخطت العشرين عاما تنفيذ مشروعات متميزة أسهمت فى تنمية مدن المجتمعات العمرانية الجديدة ورفع القيمة المضافة بها.
واشار إلى ان التعاون يسهم نحو دفع تصدير العقارات المصرية لافتا إلى ضرورة تركيز الشركات العقارية فى المرحلة الحالية على التوسع فى تنفيذ العقارات الخدمية بجانب السكنية كون الأولى أكثر قدرة على جذب الصناديق الاجنبية.

شكرا لمتابعتكم " «بيتا إيجيبت» توقع بروتوكول تعاون مع البنك العقارى للترويج لمشروعاتها محليا وخارجيا " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق