10 أكتوبر.. انطلاق فعاليات معرض Medic East Africa فى نيجيريا
10 أكتوبر.. انطلاق فعاليات معرض Medic East Africa فى نيجيريا

تنطيق فعاليات معرض Medic East Africa لاجوس نيجيريا، خلال الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر المقبل، وذلك عقب انتهاء فعاليات نفس المعرض والمتخصص فى المستلزمات الطبية فى كينيا والتى شاركت فيه 18 شركة مصرية.

وكشفت مها عمر المدير الإدارى لشركة اكسبو كونسلتنس لتنظيم المعارض، لـ"اليوم السابع"، أن 3 شركات مصرية تشارك فى نسخة Medic East Africa فى نييجيريا بتنظيم من "اكسبو كونسلتنس"، مشيرة إلى أن المشاركة المصرية المتميزة فى جناح بمعرض Medic East Africa فى كينيا دفعت 3 شركات لطلب المشاركة فى نسخة المعرض بنيجيريا.

وأشارت المدير الإدارى لشركة اكسبو كونسلتنس لتنظيم المعارض، إلى أن كلا من شركات "المنار للتجهيزات الطبية، وفارما بلاست و ميلنسيز" تشارك بالمعرض، لافتا إلى أن هناك 5 شركات مصرية تشارك أيضا فى معرض " Big 5Construct East Africa "خلال الفترة من 7 إلى  9 نوفمبر المتخصص فى مواد البناء، والذى يقام فى كينيا.

 

 

شكرا لمتابعتكم " 10 أكتوبر.. انطلاق فعاليات معرض Medic East Africa فى نيجيريا " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة اليوم السابع